مصطفى بايتاس يوجه انتقادات لاذعة للبامي “وهبي” بسبب الأحرار

346
مصطفى بايتاس يوجه انتقادات لاذعة للبامي
مصطفى بايتاس يوجه انتقادات لاذعة للبامي "وهبي" بسبب الأحرار

القناة : متابعة

وجه القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، مصطفى بايتاس انتقادات لاذعة إلى القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، متهما إياه بـ” التهجم ” على حزب “الحمامة”.

وقال القيادي في حزب “الحمامة”، في مقال مطول، أن وهبي “خالف قوانين جلسات البرلمان فقط من أجل التهجم على وزير تجمعي في خرق واضح لمقتضيات القانون، وفي استغلال متعمد لقبة البرلمان التي من الواجب أن تكون منبرا للدفاع عن مصالح المواطنين وليس تصفية حسابات سياسوية لا وجود لها إلا في مخيلة صاحبها”.

وأضاف المتحدث، “من الواضح أن صاحبنا لا يفهم أساسا معنى ممارسة المعارضة البرلمانية ولربما تفسر كل هذه الممارسات أسباب فشله في جل المهام التي تقلدها في الماضي والحاضر، ولديه خلط رهيب ما بين ممارسة هذا الحق الدستوري، وبين التهجم الشخصي على كل من يخالفه الرأي”.

واعتبر القيادي في حزب “الحمامة”، أنه بهذه “الهجمات العشوائية والتي لا تنم سوى عن جهل بعمل المعارضة، يضرب صاحبنا بعرض الحائط أساس العمل في المعارضة والذي ينحصر بشكل أساسي على توجيه النقد البناء ومراقبة العمل الحكومي لما فيه من صالح للوطن، عوض عن ذلك دخل صاحبنا منذ تشكيل الحكومة في مسلسل فردي بمبادرة شخصية منه أساسه التهجم على مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، فمن بين جميع مكونات الحكومة اختار صاحبنا معارضة التجمع فقط دون مكونات الحكومة والاستقصاد هنا واضح ويصعب علينا فهمه”.

مشاركة