ياسر الزناكي : صورة الملك وهو يساند قطر “مجرد فبركة واضحة”

2001
ياسر الزناكي: صورة الملك وهو يساند قطر “مجرد فبركة واضحة”
ياسر الزناكي: صورة الملك وهو يساند قطر “مجرد فبركة واضحة”

القناة : متابعة

على إثر تدول نشطاء قطريون على نطاق واسع لصورة للملك محمد السادس وهو يحمل وشاح مكتوب عليه “لكم العالم ولنا تميم”، نفى المستشار الملكي ياسر الزناكي، صحة الصورة المتداولة واعتبرها مفبركة.

وأشار الزناكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الأمر “مجرد فبركة واضحة”، مضيفا بالقول، “تفاجأنا بهذه الصورة الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

وانتشرت على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك وتوتير، صورة  للملك محمد السادس رافعا يافطة بأحد أسواق دولة قطر مكتوب عليها “لكم العالم ولنا تميم”، حيث وصف مغردون الملك محمد السادس بأنه “كاسر الحصار”.

ووصل الملك محمد السادس، الأحد إلى الدوحة قادما من الإمارات، في مستهل زيارة رسمية لقطر، هي الأولى منذ بدء الأزمة بين السعودية ودول أخرى من جهة وقطر من جهة أخرى.

وأفادت مصادر إعلامية قطرية، أن الملك محمد السادس، غادر اليوم الثلاثاء، العاصمة القطرية الدوحة، بعد زيارة رسمية إلى البلد.

وأجرى الملك محمد السادس، عقب زيارته الرسمية لدولة قطر،  مباحثات مع الأمير القطري، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني،  وتناولت المباحثات بين الجانبين سبل تعزيز التعاون بشكل أكبر في مختلف المجالات.

مشاركة